صورة جماعية للمشاركين في مؤتمر الوحي أساس الحضارة 2019

مشاركة مركز سراج للأبحاث والدراسات  في مؤتمر: “الوحي أساس الحضارة” في نسخته السادسة 2019

ضمن أنشطته العلمية لموسم (1440-1441هـ / 2019–2020م)، ساهم مركز سراج للأبحاث والدراسات (لندن) بشراكة مع جامعة العلوم الإسلامية الماليزية (USIM)، في تنظيم مؤتمر علمي دولي في موضوع: “الوحي أساس الحضارة” في دورته السادسة 2019م برحاب كلية دراسات القرآن والسنة التابعة لجامعة العلوم الإسلامية بمدينة نيلاي بدولة ماليزيا، وذلك يومي 08 و09 أكتوبر 2019م.

وقد شارك عن المركز في فعاليات هذا المؤتمر الدولي ثلاثة أساتذة باحثين من جامعات وتخصصات علمية مختلفة؛ الدكتور محماد رفيع المتخصص في أصول الفقه ومقاصد الشريعة، والدكتور عبد الباسط المستعين المتخصص في علم التاريخ، والدكتور أحمد الفراك المتخصص في الفلسفة والمنطق. ألقى الدكتور أحمد الفراك كلمة رئيسة بالمناسبة في موضوع: الأساس القرآني للمشترك الإنساني والسِّلم الحضاري، وقدم الدكتور محماد رفيع مداخلة في موضوع: الوحي بين مقاصده ومطالبه من خلال نظرية المنهاج النبوي، فيما قدم الدكتور عبد الباسط المستعين مداخلة ثالثة في موضوع: وظيفة الوحي في بناء المعرفة التاريخية ونقدها.

وقد استلم المركز في جلسة المؤتمر الافتتاحية والختامية درع الجامعة، وسلّم من جانبه دروعا إلى كل من مدير الجامعة، وعميد الكلية، ومنسق التعاون.

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

CONTACT US

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Sending

©2020 مركز سراج جميع الحقوق محفوظة

Log in with your credentials

Forgot your details?

التخطي إلى شريط الأدوات